اعلان انستقرام ممول 50888194 -اعلان انستقرام الكويت- ترويج انسقرام -اعلانات انستقرام – اسبونسر انستقرام

5/5 - (77 votes)

اعلان انستقرام ممول 50888194 -اعلان انستقرام الكويت- ترويج انسقرام -اعلانات انستقرام – اسبونسر انستقرام

 

اعلان انستقرام ممول

أسعار اعلانات انستقرام – ما هو سعر الإعلان الممول على الانستقرام ؟

 

 

فيما يلي بعض العوامل التي قد تؤثر على على أسعار اعلانات انستقرام وحملاتك الإعلانية:

استهداف فئات عمرية محددة

الاستهداف على أساس الجنس

والاستهداف على أساس الموضع

الاستهداف على أساس البلد

عند إنشاء إعلانات لعملائك ، حاول إنشاء صور أو مقاطع فيديو لافتة للنظر لجذب انتباههم. أثبت استخدام المحتوى من إنشاء المستخدمين والمؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي خفض تكاليف الحملة الإعلانية.

إعلانات انستقارم وخيارات الاستهداف

الآن دعنا نتحدث عن الأنواع المختلفة لإعلانات انستقارم التي يمكنك استخدامها في حملتك التسويقية.

أسعار اعلانات انستقرام

تكلفة النقرة على انستقرام

لجميع المقاييس ، تتراوح تكلفة النقرة على انستقرام في عام 2021 من 0.40 دولار إلى 0.70 دولار. يأخذ هذا في الاعتبار جميع النقرات التي تحدث على الإعلان ، والتي لا تشمل فقط النقرات على الروابط ، ولكن الإعجابات / ردود الفعل ، والتعليقات ، والمشاركات.

 

كم سعر الاعلان في انستقرام ؟

في المتوسط ، يمكن أن يتراوح سعر الإعلان الممول على الانستقرام بين 0.20 دولارًا و 6.70 دولارًا ، اعتمادًا على نموذج عرض الأسعار.
بالنسبة إلى تكلفة النقرة ، يدفع المعلنون 0.20 دولارًا أمريكيًا إلى 2 دولار أمريكي لكل نقرة.

بالنسبة للكلفة بالألف ظهور (CPM) أو الكلفة بالظهور (CPM) ، يدفع المعلنون 6.70 دولارًا لكل ألف ظهور.
وهذا يمكن أن يتغير حسب البلد المستهدف والصناعة.

هل تحصل تجلب لك إعلانات انستقرام المتابعين ؟

نعم، يمكنك استخدام اعلانات انستقرام لجلب متابعين جدد. على الرغم من أن انستقارم لا يوفر القدرة على تحسين المتابعين بالطريقة التي يعمل بها الفيسبوك ، فلا يزال بإمكانك استخدام الإعلانات لبناء جمهور جيد.

هل تستحق إعلانات انستقرام كل هذا العناء؟

يعرف المسوقون أن الأمر يستحق ذلك. يمكن أن تصل عائدات إعلانات انستقارم إلى 18.16 مليار دولار بحلول عام 2021. إنها تجتذب الكثير من العلامات التجارية الكبيرة لأنها تستحق الإعلان هناك. ولكن حتى لو لم تكن علامة تجارية بملايين الدولارات ، فإن إعلانات انستقارم لا تزال بنفس الأهمية بالنسبة لك لاستخدامها (إن لم تكن أكثر أهمية).

هل يمكن لحسابات المبدعين تشغيل الإعلانات؟

باستخدام حساب المبدع ، يمكنك: الاطلاع على إحصاءات النشر وتشغيل الإعلانات وفرز البريد الوارد وإنشاء منشورات قابلة للتسوق ، مثل حساب الأعمال.

 

كيفية عمل اعلانات الانستجرام - متابعين انستجرام - اعلان انستجرام - ترويج انستقرام -اعلانات انستقرام -اعلانات استقرام ممولة - اسبونسر انستجرام

اعلانات انستقرام ممولة

خدمة اعلانات انستقرام الممولة وهي أحد أفضل الخدمات من ناحية الجودة ونظرا لأن الحسابات المستهدفة حقيقية فان فرصك في الحصول على تفاعل أو بيع أصبحت اسهل من أي وقت مضى. سواء كنت تمتلك ميزانية صغيره أو ميزانية كبيرة فنساعدك بحكم خبرتنا للحصول على نتائج مرضية ان شاء الله

كيف تعمل خدمة اعلانات انستقرام الممولة؟

يعتبر انستقرام أحد أكثر وسائل التواصل الاجتماعي نموا في الوطن العربي ويحتوي على العديد من المميزات التي لاقت اعجاب المستخدمين وأصبح منصة كاملة تقدم كل ما هو ممتع ومفيد للأفراد والشركات. منذ فترة ليست بالطويلة، قام انستقرام بخطوة مهمة تسمح للأفراد والشركات بعمل اعلانات انستقرام ممولة مناسبة لكل الميزانيات والامكانيات وتتيح لك الوصول إلى الجمهور المستهدف من خلال فلاتر ذكية كموقع العميل، الجنس، الفئة العمرية، الاهتمامات، نوع الجهاز المستخدم والكثير من الخيارات المؤثرة

من خلال موقع كول سوق، سنتيح لك تجربة عمل اعلانات انستقرام بكل سهولة وابعادك عن متاهات الفيسبوك والانستقرام لعمل اعلان انستقرام الممول. فعند تحديدك للميزانيه والتي تشمل فقط عشرين دولار رسوم ادارية، سيتم استخدام باقي المبلغ للوصول إلى الجمهور المستهدف حسب اختياراتك. وبمجرد ان نحصل على موافقة لاعلان الانستقرام الخاص بك، سيتم مشاركتك رابط الاعلان الممول لمتابعة التفاعل عليه

ما هي الأهداف التي يمكنني تحقيقها من خلال اعلانات انستقرام الممولة؟

يمكنك اختيار هدفك اثناء اضافة الطلب، تتنوع الأهداف المرجوة من اعلان انستقرام المدفوع حيث يمكنك الاختيار من بين الحصول على تفاعل فقط من أجل الشهرة، الحصول على زيارات لموقعك الالكتروني أو الاعلان عن خدمات ومنتجات تود بيعها مباشره للجمهور المستهدف

هل يمكنني استهداف متابعين من دولة معينة؟ هل هناك استهداف اخر؟

بالتأكيد يمكنك اختيار استهداف دولة معينه او مجموعة دول. توجد خيارات اخرى ستجدها اثناء اضافة الطلب وهي الأكثر تأثيرا في نجاح الحملة

هل ستظهر علامة سبونسورد عند نشر اعلان انستقرام الخاص بي؟

نعم، عند مشاهدة الجمهور المستهدف لاعلان انستقرام الممول الخاص بك، فانه سيظهر بنفس الطريقة التي يظهر بها اعلان مطعم ماكدونالدز في الصورة الخاصة بالخدمة

هل تحتاج هذه الخدمة كلمة السر الخاصة بحسابي؟

ليس بالضرورة، يمكننا استخدام اي حساب انستقرام خاص بنا لنشر تفاصيل اعلانك، ولكن ان اردت ان يظهر منشن حسابك في الاعلان كما في صورة ماكدونالدز فيمكنك التواصل معنا مباشره عبر الواتساب وسنعلمك بالتفاصيل اللازمه لنشر اعلانك الممول مع منشن حسابك

 

ترويج انستقرام

في السنوات الأخيرة لم يعد انستقرام شبكة اجتماعية لمشاركة الصور فقط، بل تحول إلى إحدى الأدوات الرئيسية التي تستخدمها الشركات ذات التأثير الرقمي والتي ترغب في اجتذاب  المشاهدات وتكوين علاقة مع جمهورها

من خلال اتاحة عمل اعلانات الانستجرام

في عام 2015 سمحت هذه الشبكة الاجتماعية لبروفايلات الأعمال والشركات أن تقوم بإعداد اعلانات الانستجرام عبر المنصة، فسهّلت بذلك كثيراً أعمال رواد الأعمال الذين رغبوا في كسب متابعيهم وكسب المال من الإنترنت بعد أن تعلموا طريقة الإعلان على انستقرام  .

من المفيد أن تعلم أن الانضمام إلى هذه الشبكة أمر في غاية البساطة وأكثر مما تتخيل. يكفي فقط أن تلتزم الحذر كي تضمن إعداد محتوى جذاب ، بحيث لا يعيق خبرة المتابعين لك وكذلك الجمهور الذي تطمح في الوصول إليه. هل ترغب في أن تتعلم طريقة الإعلان على انستقرام ؟ تابع قراءة هذا المنشور واقرأ هذا الدليل الإرشادي الشامل عن هذا الموضوع، بالإضافة إلى بعض النصائح التي تحقق فائدة عملية وتحويلات بالفعل !!

اعلانات الانستجرام

اعلان انستقرام الكويت

من المستحيل ألا تكون قد سمعتَ من قبل عن شبكة الانستقرام ، إلا إذا كنت لا تدخل إلى الإنترنت أو أنك تعيش في الصين !

لكن إذا لم يكن لديك حساب على هذه الشبكة الاجتماعية (وهذا هو الاحتمال الأقل باعتبار أنك تقرأ هذا المنشور) لقد حضرنا لك خلاصة موجزة عن الانستغرام، نتحدث من خلالها عن التحولات التي مرت بها هذه الشبكة الاجتماعية منذ نشأتها في عام 2010.

2010

قام (مايك كريجر) و (كيفين سيستروم) باختراع (بربن Burbn) وهو تطبيق يعد منشأ الانستقرام. في تلك الفترة أتاح هذا التطبيق التقاط الصور، القيام بالحجوزات check-in ووضع قائمة بالباقات والخطط من أجل عطل نهاية الأسبوع.

في شهر أكتوبر من نفس العام ، تم إعادة النظر في تطبيق (بربن- Burbn) وتضمن الوظائف والتنظيم العام layout اذلي يشبه إلى حد بعيد هذا التطبيق الذي نعرفه اليوم. في هذه المرحلة الجديدة، كان هناك تغيير أيضاً في اسم التطبيق وأصبح معروفاً باسم انستقرام.

من خلال هذه الصيغة الجديدة، وفي ظل استثمار أجنبي بلغ حدود 20 مليون دولار أمريكي ، حقق الانستقرام أكثر من مليون مستخدم في أقل من 3 أشهر من العمل، وهذا ما شكل رقماً قياسياً معبراً باعتبار أن هذه الخدمة كانت متاحة فقط من أجل الأجهزة Apple .

2011

انتخبت شركة Apple تطبيق انستقرام على أنه التطبيق الأفضل لذلك العام من أجل أجهزة الأيفون. وبشكل موازٍ لهذا التقدير، كان فريق تطوير البرمجيات لهذه الشبكة الاجتماعية يعملو جاهدين لتوفير تطبيق الانستقرام على أجهزة أندرويدز.

2012

في عام 2012، كسب التطبيق نسخة جديدة من أجل أجهزة أندرويدز وتم شراؤه من قبل الفيسبوك بصفقة بلغت حوالي مليار دولار أمريكي. وبهذا تكامل واندمج بأحد أكبر التكتلات الرقمية في العالم والتي تتكون اليوم من فيس بوك وواتس أب.

2017

لقد تخطى الانستقرام حدود 700 مليون مستخدم نشط متحولاً بذلك إلى الشبكة الاجتماعية الأكثر نمواً على الإطلاق في العالم (23% في العام)، هذه الأرقام تُظهر السبب الذي يؤكد على أن هذه الأداة لا يجب أن يتم إهمالها في أية استراتيجية من استراتيجيات التسويق بالمحتوى.

اسبونسر انستقرام

يضم انستقرام أدز جميع الإعلانات التي يتم عرضها على انستقرام. تعد أداة إضافية تساعد الشركات/رواد الأعمال الذين يرغبون في الوصول إلى جمهورهم في اللحظة التي تتصفح الإنترنت عن طريق التطبيق.

تتمتع الإعلانات التي يتم إعدادها بصيغة صور أو فيديوهات، وانطلاقاً من هذه الإعلانات يمكن للشركات التسويق لمنتجاتها وتوطيد علاقات مع عملائها وعملائها المحتملين أيضاً.

تختلف هذه المحتويات عن محتويات المنشورات الشائعة التي تُعرف باسم “منشورات ممولة – sponsored) والتي تظهر في الطرف العلوي الأيمن من الشاشة كما توضحه الصورة أدناه

ما هو الهدف من إعلانات الانستجرام ؟

إن الشركة التي تستخدم طريقة الإعلان على انستقرام تريد اجتذاب عملاء جدد، صحيح ؟ في الحقيقة ليس هذا فقط

يمكن لحملة إعلانات على انستقرام أن يكون لها العديد من الغايات، ابتداءاً من بيع المنتَج وانتهاءً بإعداد مجتمع من المتابعين مرتبطين ومتفاعلين يتجمعون حول علامتك التجارية.

هذا الهدف يحدد جميع تفاصيل إعلانك : منذ مرحلة اختيار النص وانتهاءً بمرحلة التقسيم إلى شرائح.

مَن يمكنه عمل  اعلانات الانستقرام ؟

في 2015 أتاح تطبيق انستغرام للشركات فرصة الإعلان ضمن منصته. ولكن ليس قبل القيام ببعض الاختبارات. في البداية، تمكنت الشركات الكبرى فقط مثل شركة آفون -، نيفيا ، كلوس أب Close up و كوكا كولا Coca Cola من نشر دعايات عن طريق انستقرام.

واليوم يمكن لأي شركة اللجوء استخدام طريقة الإعلان على انستقرام ، بشرط أن تتبع سياسات الإعلان على انستغرام. والأمر الأساسي الذي يجب أن يتوفر في الإعلان الذي تنشره الشركة هو أن يكون هاماً من أجل الجمهور. المثالي في الحقيقة أن يحتوي الإعلان على نفس المظهر الذي يتمتع به منشور ما في العموم، حتى يتفاعل معه الناس ويحبونه.

متابعين انستقرام

 مرحبا عندما يكون لديك صفحة  على انسقرام وتبحث عن طريقة لزيادة متابعين انستقرام  فهناك العديد من الطرق لزيادة متابعين انستقرام و زيادة likes ولايكات انستقرام وزيادة مشاهدات الانستقرام و حتى زيادة مشاهدات استوري انستقرام مثلا يوجد برنامج او تطبيق و سيرفر ل زيادة متابعين انستقرام لكن هل فكرت كيف تبحث على متابعين عرب بدون باسوويرد حسابك اليوم اقدم لكم طريقة كيفية زيادة متابعين انستقرام بدون برنامج برامج او تطبيق وهي طرح المجموعة الكاملة التي تضمن تفاعل المستخدمين وهذا ما يجعل انستقرام تقوم بعرض مشاركاتك غير متابعة لك وهذا بالنسبة لك لتنمية فرص زيادة  followers علي حسابات التواصل الاجتماعي.

اليوم في هذا المقال نقدم أحد أفضل طريقة زيادة متابعين انستقرام فعالة فأنت في المكان الصحيح ما عليكم فقط تطبق الخطوات سهلة والحصول على متابع وطرق ليس صعبة ومجانية وبدون نقص وفعالة.

هناك طرق عدة يمكنك  إن تحصل زيادة عدد متابعين بحسابات الانستقرام ويتم ذلك من خلال شراء  المتابعين من المواقع التي تقدم مثل هذه الخدمات التجارية ، لذلك إذا كان هذا الحل غير قادر عليه سوف امنحك افضل 11 مواقع الممتازة التي تقدم لك المتابعين على حسابك دون تكلفة.

أنت بحاجة إلى ان تعرف أن شراء المتابعين بهذه الطرق لا يضمن لك التفاعل في حساب انستغرام الخاص بك بسبب أن معظم المعجبين قد لا يهتمون بما تعرضه على صفحتك ، فالأسلوب أكثر فائدة مما سيؤدي إلى زيادة العدد من المتابعين في حساب instagram الخاص بك.

جميع مواقع التي يمكننا تقديمها إليك تقريبًا في هذه المقالة تطلب منك فقط اسم الحساب و بريد إلكتروني لا يتطلب أي عروض في مقابل زيادة  فلورز متابعين الانستاغرام.

 

 

 

خدمات اعلانية اخري

اعلانات جوجل