شركة دعاية واعلان بالكويت 50888194

5/5 - (232 votes)

شركة ملوك التسويق للدعاية والاعلان- اعلانات سوشيال ميديا- اعلانات انستجرام-اعلانات سناب شات – اعلانات جوجل- خرائط  – تويتر- فيديو موشن جيرافيك تحسين محركات البحث – مواقع الكترونية 

 

 

شركة دعاية واعلان

 

هي شركة دعاية واعلان بالكويت وتعتتر من افضل الشركات في مجال الدعاية والاعلان والتسويق الالكتروني

حيث تقدم افضل خدمات التسويق الالكتروني على جميع منصات السوشيال ميديا باحترافية بالاضافة الي امتلاك افضل مصممين جيرافيك ومحترفي تسويق الكتروني مما يجعلها رائده في تقديم خدمات الاعلانية

مثل  واتساب – الانستجرام – سناب شات – تويتر – جوجل – خرايط جوجل

عرض رسايل الواتسابعرضرسايل الواتساب

شركة دعاية واعلان بالكويت 50888194

 اعلانات واتساب 

 تمتلك شركة ملوك التسويق الالكتروني خدمة  اعلانات

بواسطة رسايل الواتساب حيث يمكنك الان زيادة مبيعاتك عن طريق استهداف العملاء في جميع مناطق الكويت

.فلدي الشركة داتا ارقام حديثة للعملاء مقسمة حسب المناطق

إرسال رسائل واتس آب أرسل اعلانك منتجاتك خدماتك لمشتركين الواتس آب

إلى مئات الآلاف من المستخدمين – المزيد من التفاعل مع عملائك

أقوى وأسرع السيرفرات وتقارير مفصلة وفحص الأرقام قبل الإرسال

ضمان الوصول وسهولة الإرسال وعدد الحروف الغير محدود – إرسال (صور ورسالة نصية وفيديوهات وملفات

افضل شركة دعاية واعلان بالكويت – رسائل واتس اب –  50888194  داتا حديثة

عمل حملات ممولة انستقرام – الفيس بوك – تويتر – جوجل

عرض رسايل الواتساب

دعاية واعلان الانستجرام

تعد شركة ملوك التسويق للدعاية والإعلان من افضل الشركات بالكويت

من حيث ادارة حساب الانستجرام وعمل اسبونسر .وزياده متابعين على الانستجرام وتحديد الشريحة المناسبة من العملاء فى الكويت

 

 

شركة دعاية واعلان بالكويت 50888194

اعلانات جوجل 

 

ما هي اعلانات جوجل؟

توفر جوجل إعلانات مدفوعة تُسمى “اعلانات جوجل – Google ads”

تظهر الإعلانات في نتائج البحث على google.com باستخدام اعلانات جوجل والتي تُسمى “إعلانات شبكة البحث” أو على مواقع الويب الأخرى بواسطة “حملة الشبكة الإعلانية”

بالأسفل سوف ترى مثالاً على اعلانات جوجل في صفحة نتائج البحث (SERP). يوجد قسمان من اعلانات جوجل، أحدهما اعلى النتائج “الطبيعية” أو الروابط العضوية، والقسم الآخر يظهر في الجزء السفلي من صفحة النتائج:

اعرض إعلاناتك للعملاء عند بحثهم على “بحث Google” و”خرائط Google” عن أنشطة تجارية مماثلة لنشاطك. وستدفع فقط مقابل النتائج المرجوّة، مثلاً عندما ينقر العملاء على الإعلان لزيارة موقعك الإلكتروني أو الاتّصال بنشاطك التجاري.

 

شركة دعاية واعلان بالكويت 50888194

اعلانات الموشن جيرافيك

تبحث عن شركة موشن جرافيك في الكويت؟ حسناً نحن هُنا شركة ملوك التسويق  للدعاية والاعلان من اكبر شركات الموشن جرافيك فى الكويت التي تُقدم خدماتها
لجميع دول الخليج العربي بالسعر والجودة التي نفتخر بها أمام الجميع ويشهد على ذلك أعمال الموشن جرافيك المُميزة مع العديد من الشركات والمؤسسات والمراكز في الكويت .

خطوات تصميم فيديو الموشن جيرافيك
البحث, مُصممين شركة موشن جرافيك في الكويت يأخذون الوقت الكافي لفهم الجمهور والعمل التجاري وتلبية طلباتك.
المفاهيم, بعد عملية البحث سيوفر لك فريقنا مفاهيم أولية عن طبيعة الموشن جرافيك تسمح لك بمعرفة ما تريد.
الإختيار, بعد مرحلة المفاهيم تأتي مرحلة الإختيار وفي هذه المرحلة يقوم بها فريقنا بضبط التفاصيل, مع التأكد من توفير الجودة والتصميم الذي تبحث عنه وتريد تنفيذه

 

شركة دعاية واعلان بالكويت 50888194

اعلانات سوشيال ميديا

اعلانات الانستجرام

خطوات انشاء حملات اعلانية على انستجرام

التسويق على انستجرام يلعب دورا مهم في تسويق منتجات وخدمات الشركات ويعتبر اداة اساسية من ادوات التسويق الالكتروني .

حيث انتشر استخدام انستجرام في الفترة الاخيرة بشكل ملحوظ وبالأخص في دول الخليج العربي مثل الكويت حيث يعتمدون عليه كوسيلة تواصل اجتماعي اساسية

وكذلك أيضا في البحث وشراء المنتجات والخدمات حيث أثبتت الدراسات أن 90 % من مستخدمي انستجرام يتابعون على الاقل حساب نشاط تجاري واحد يثقون فيه ويتفاعلون معه .

لذلك فإن شركات التسويق الالكتروني تعتمد عليه في عملية تسويق منتجات وخدمات العملاء وأي صاحب نشاط تجاري يقوم بتفعيل حساب خاص بنشاطه لاشهار وترويج نشاطه التجاري لذلك سنوضح لك في هذا المقال بعض المعلومات الهامة عن انستجرام .

 

شركة دعاية واعلان بالكويت 50888194

 

ما هي منصة انستجرام ؟

ما هي مميزات و أهمية انستجرام في عملية التسويق الالكتروني ؟

كيف أبدأ على انستجرام وما هى خطوات انشاء حملات اعلانية على انستجرام .؟

اولا:- ما هو إنستجرام ؟

انستجرام هو وسيلة من وسائل التواصل الاجتماعي يهدف الى مشاركة الصور والفيديوهات القصيرة على الإنترنت حيث يسمح انستقرام للمستخدمين بالتقاط الصور والفيديو ومشاركتها مع الأصدقاء .

وقد تم تأسيسه عام 2010 وبلغ وقتها عدد المستخدمين مليون مستخدم حتى زاد هذا العدد الى مليار مستخدم وهذا عدد كبير مقارنة بالتطبيقات الأخرى .

ثانياً:- ما هي مميزات و أهمية انستجرام في عملية التسويق الالكتروني ؟

 واجهة انستجرام بسيطة وليست معقدة مما يجعل استخدام التطبيق سهل وجعل منه تجربة ممتعة .

 يمكن المستخدم من نشر كافة الصور والفيديوهات بسهولة مع الأصدقاء حيث يعتبر التطبيق الأمثل لمشاركة الصور والفيديو .

 يعمل التطبيق بشكل جيد على كل الهواتف الذكية مما أدى الى سرعة انتشاره وزيادة المستخدمين  .

 يسمح انستقرام بالتعليقات وعمل لايكات على الصور كما انه يسمح بالاشارة الى الاصدقاء .

يمكن انستجرام المستخدم من التعديل على الصور والمحتوى أو الحذف .

 خاصية الاستوري وقد لاقت اعجاب الكثيرين على انستجرام .

كل هذه المميزات جعلت من انستغرام وسيلة رائعة للتسويق الالكتروني لذلك تستغل شركات التسويق الالكتروني انستجرام في الترويج للمنتجات والخدمات وزيادة المبيعات من خلال زيادة المتابعين والعملاء المهتمين وبالطبع زيادة التفاعل وزيادة المبيعات والأرباح .

استراتيجيات التسويق الالكتروني الناجحة

ثالثاً:- كيف أبدأ على انستجرام وما هى خطوات انشاء حملات اعلانية على انستجرام .؟

أول الطريق نحو التسويق على انستجرام هو امتلاك حساب على انستجرام من خلال انشاء حساب جديد ووضع صورة معبرة عن النشاط التجاري مثل اللوجو و الاهتمام بكتابة وصف جيد وملفت للانتباه بعد ذلك عليك الاهتمام بتقديم محتوى جيد لمتابعينك ولا تقوم بالبيع المباشر ولكن في البداية عليك بتقديم معلومات تخص خدماتك ولا تنسى دعم المحتوى بالهاشتاج .

وتتلخص خطوات انشاء حملات اعلانية على انستجرام في الآتي :-

كما نعلم جيداً ان الشركة المالكة لانستجرام هى فيس بوك لذلك أول خطوة هى إنشاء حساب شركات على موقع فيسبوك وهو حساب مميز يمكن المعلن من اضافة الاعلانات الخاصة به والتحكم فيها بسهولة .

ثاني خطوة عليك القيام بها هى ربط الحساب بحساب انستجرام .

ثالث خطوة إنشاء حملة إعلانية على انستجرام من خلال منصة power editor .

رابع خطوة هى تعديل إعداد الحملة بما يتناسب مع احتياجاتك مثل اختيار الدولة وتحديد الجمهور المستهدف بدقة هل هم من النساء أم الرجال والمستوى الاجتماعي والاهتمامات واللغة وغيرها من الإعدادات التي تساعد في نجاح حملتك الاعلانية .

خامس خطوة وهي أهم الخطوات وهى انشاء الاعلان من خلال اختيار حساب انستجرام الذي ترغب انشاء الحملة الاعلانية عليه وادراج صورة الاعلان وادخال الرابط المرغوب فيه كزيارة الموقع أو تسجيل الدخول او رابط تحميل تطبيق ثم تقوم بإدخال النص واخيرا وبعد مراجعة الاعلان قم باختيار نوع الزر المرفق .

 

 

شركة دعاية واعلان بالكويت 50888194

 

اعلانات سناب شات

شركة ملوك التسويق للدعاية والإعلان من افضل الشركات حيث نقدم لكم اعلان السناب شات باحترافية حيث يتم تصميم الاعلان ورفع الحملة بنظام الاتصال برقمك لضمان الحصول على العديد من العملاء عن طريق استهداف الشريحة المناسبة .من العملاء من حيث العمر والمناطق فى الكويت

اتصل الان

 

 

 

 

شركة دعاية واعلان بالكويت 50888194

 

اعلانات تويتر 

نرغب في أن نعرض عليك الإعلانات التي تجدها ممتعة ومفيدة. فيما يلي نظرة عامة على كيفية عمل “إعلانات تويتر“، وأسباب مشاهدتك لإعلانات معيّنة، وإعدادات الخصوصية لديك، وخيارات أخرى.

ما المقصود بإعلانات تويتر؟

قد تشاهد أنواعًا مختلفة من الإعلانات على تويتر، بما في ذلك الإعلانات المُروَّجة وإعلانات المتابِعين وإعلان Takeover ضمن الموضوعات الرائجة. وقد تشاهد هذه الإعلانات أثناء تسجيلك دخولك على تويتر أو عدم تسجيل دخولك عليه، وهذه الإعلانات موضوع عليها أيقونة “مُروَّج” بوضوح. ويمكنك التفاعل مع معظم المحتوى المُروَّج بالطريقة نفسها التي تتفاعل بها مع المحتوى الأصلي. إذا تابعت محتوى، أو أُبديت إعجابك به، أو أعدت تغريده على تويتر، بما في ذلك المحتوى المُروَّج، فقد يشاهد متابعوك اسمك مرتبطًا بذلك المحتوى.

أسباب مشاهدتك إعلانات معيّنة على تويتر

يُساعد نشاطك على تويتر، والمعلومات التي تقدمها عليه، وعلاقاتنا مع شركاء الإعلان، جميعًا في جعل المحتوى المُروَّج أكثر ملاءمة لك.

عند استخدام تويتر للتغريد، أو متابعة التغريدات أو حسابات تويتر، أو البحث عنها، أو التفاعل معها، قد نستخدم هذه الإجراءات لتخصيص إعلانات تويتر لك. فعلى سبيل المثال: عند البحث عن مصطلح معين، قد نعرض لك محتوى مُروَّجًا مرتبطًا بموضوع ذلك المصطلح. وقد نخصص أيضًا الإعلانات باستخدام معلومات أخرى عنك، مثل معلومات ملفك الشخصي أو موقعك الجغرافي، بناءً على موقع جهازك المحمول (إذا كانت الخاصية ميزات الموقع الجغرافي قيد التشغيل) أو عنوان IP الخاص بك، أو التطبيقات التي ثبّتها على جهازك. ويساعدنا ذلك في أن نعرض لك الإعلانات المحلية والإعلانات الأخرى التي قد تفضلها.

 

شركة دعاية واعلان بالكويت 50888194

مواقع الكترونية

خدماتنا في تصميم وتطوير المواقع تشمل

تفخر شركة ملوك التسويق بأن تكون واحدة من أفضل شركات تصميم مواقع الانترنت في الكويت، حيث تمتلك توكان نخبة من أفضل مصممي ومطوري المواقع في الكويت وفي العالم العربي حيث أن خبرة مبرمجي ومصممي الشركة تمتد الى 15 سنة من العمل في هذا المجال.

تستخدم شركة توكان أفضل تقنيات تصميم وبرمجة المواقع فهى تستخدم PHP في برمجة المواقع الاحترافية وكذلك نظام WordPress المعروف عالميا كما أنها تستخدم تقنية Laravel في برمجة لوحات التحكم الاحترافية التي تقدمها لعملائها.

عندما نتحدث عن تحسين محركات البحث “السيو” (SEO) فإننا نتحدث عن إجراء تعديلات وتحسينات تدريجية للمواقع الإلكترونية. هذه الإجراءات يمكن أن يكون لها تأثير ملحوظ على ترتيب صفحات هذه المواقع الإلكترونية في نتائج البحث الطبيعية (Organic) عند دمجها مع تحسينات أخرى. لذا، يجب عليك تحسين موقعك لخدمة احتياجات المستخدمين. وأحد هؤلاء المستخدمين هو محرك البحث الذي يساعد المستخدمين الآخرين على اكتشاف المحتوى الخاص بك.

شركة دعاية واعلان بالكويت 50888194

seo تحسين محركات البحث

لماذا الاهتمام بتحسين محركات البحث؟

بشكل يومي، يبحث الناس عن إجابات لأسئلتهم على محركات البحث، والتي تقوم هي الأخرى بأرشفة وترتيب المحتوى المنشور على الإنترنت أملًا في حصول المستخدمين على أفضل الإجابات عن أسئلتهم. فمن جهة سيستفيد الزوار من الإجابات المفيدة التي تظهر لهم أولًا، وستستفيد جوجل وغيرها من محركات البحث من خلال تقديم أفضل تجربة استخدام ممكنة لجمهورها. فما الذي يمكن أن تجنيه سواء كنت صاحب مشروع أو مسوق رقمي؟

جذب الجمهور المستهدف

الهدف الأساسي للاعتماد على استراتيجيات تحسين محركات البحث يمكن في أن تظهر لجمهورك المستهدف في أثناء بحثه عن أي شيء متعلق بالخدمة أو المنتج الذي تبيعه. إذ يستخدم العملاء محركات البحث بشكل شائع في البحث عن معلومات حول منتج معين أو للبحث عن أفضل مطعم بيتزا قريب وغيره، وتعد هذه فرصة ممتازة لك لتحقيق أهدافك التسويقية.

البقاء في الصدارة

عند تحسين موقعك لمحركات البحث، فإن التقدم الذي تحرزه لا يقتصر على تحسين ترتيبك في النتائج، بل يعني هذا التقدم على منافسينك أيضًا. فكلما تقدمت في ترتيب محركات البحث حصلت على عدد أكبر من النقرات عن باقي المنافسين. هدف تحسين محركات البحث هو تحسين ترتيب موقعك في صفحة نتائج البحث لتحصل على أعلى الزيارات المباشرة، وفي أحسن الأحوال تحويل الزائرين إلى عملاء محتملين.

سهولة قياس النتائج

على عكس طرق التسويق التقليدية والتي يمكن قياسها من خلال المبيعات المحققة، يمكن قياس كل جانب من نتائج موقعك على محركات البحث. إذ يوجد العديد من الأدوات التي تساعد في تقييم النتائج وقياسها لمعرفة الاستراتيجيات التي لها أكبر تأثير في تحقيق أهدافك ومن ثم الاستثمار فيها.

استثمار مجاني

لا تحتاج إلى شراء مساحة إعلانية لتحسين محركات البحث، بل استراتيجيات تستهدف خوارزميات محركات البحث التي تركز على تقديم أفضل تجربة للمستخدم. نتائج البحث الطبيعية لا تدفع فيها أي مبلغ مالي في مقابل أن يتصدر موقعك نتائج البحث الأولى.

أهم استراتيجيات تحسين محركات البحث

أضحى الأمر يتطلب أكثر من مجرد بناء الروابط وإنشاء محتوى وحشوه بالكلمات المفتاحية، فلقد شهدت محركات البحث تغيرات جديدة في سياساتها وأدواتها وكذلك استراتيجياتها كالاتجاهات الناشئة مثل: البحث الصوتي والتطورات التكنولوجية كالتعلم الآلي أو (RankBrain). والغرض منها هو تحسين ترتيب نتائج البحث الطبيعية لضمان تجربة أفضل للمستخدمين وزيادة ظهور نشاطك التجاري أو علامتك التجارية بما هو موافق لها، ويمكن تحسين محركات البحث من خلال عدة استراتيجيات أهمها: